لماذا نحن؟

انطلاقاً من فلسفتنا ومبادئنا التي تهدف لمنحك أعلى مستوى اللياقة البدنية نوفر لك تجربة مثالية متكاملة تحاكي جميع احتياجاتك الجسدية والعقلية وتمدّك بقوة الطبيعة في مزيج مثالي من ألعاب القوى والجمال المتناغمة مع الطبيعة في كل معانيها.

استديو 14 هو المكان الذي يمنحك كل ما تحتاجه لتحصل على لياقة بدنية عالية بفضل معدات تعمل بالطاقة الذاتية وتتلاقى مع العناصر الطبيعية الترابية لتخلق جواً متناغماً من الطاقة الإيجابية التي تتسلل لداخلك مع نغمات موسيقية تحفز قوتك الداخلية للتخلص من التوتر الذهني والشعور بنشاط جسدي عالي.
ستدرك أثناء زيارتك لنا وبعدها أن استديو 14 هو ما كنت بحاجته وتفتقد إليه لتشعر بالسلام والراحة، فهو المكان الأفضل لترمي كل ما يسبب لك القلق ويحفزك على إطلاق العنان لنفسك كي تنضم لبرامجنا التي تركز على صحتك العقلية والجسدية.
نحن بانتظارك لتكون فرداً من هذه العائلة التي تنبض بالطاقة والنشاط، سواء كنت شخصاً تبحث عن مستويات عالية من التمارين واللياقة البدنية أو شخصاً يبحث عن مكان تجدد به اندفاعك وطاقتك للحياة، نحن نتطلع لرؤيتك بيننا ونعدك بأنك ستقع في حب كل ما نقوم به.

استثمار مبهج في جسدك وعقلك وروحك

لأننا في Studio14 نؤمن بقوة المجتمع، فقد قمنا بتصميم فصولنا بما يخلق مساحة للتواصل والمتعة، وليس فقط للتمرين الحركي وتحسين اللياقة البدنية!

ندرك تماماً أنه عند شعورنا بأننا في أفضل حالاتنا، فإننا قادرون على الحضور بشكل كامل في جميع مجالات حياتنا – من أجل عائلاتنا وأصدقائنا وأنفسنا، وبصفتنا استوديو لياقة بدنية بوتيكيًا، نقدم لعملائنا بيئة ترحيبية للتمرين فيها.

نحن نعتبر أن اللياقة البدنية استثمارًا ممتعًا في جسمك وعقلك وروحك – فعمدنا إلى تصميم الاستوديو الخاص بنا مع وضع هذا الإيمان بعين الاعتبار، وبالنسبة لك فإنك ومن اللحظة التي تدخل فيها بابنا ستشعر بالفرق الذي يقدمه Studio14. نأمل أن تنضم إلينا في هذه الرحلة إلى العافية قريبًا!

يقود كل حصة من الحصص التدريبية مدرب متمرس ومعتمد شغوف بمساعدة عملائنا على تحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بهم، وبغض النظر عن مستوى خبرتك أو لياقتك البدنية، ستشعر في Studio14 وكأنك في منزلك.

Yoga Model
Green Circle Yoga

ما الذي يميزنا؟

هل سئمت من نفس روتين الصالة الرياضية القديم! تريد تجربة شيء جديد، لكنك لا تعرف من أين تبدأ!

Studio14 هو استوديو لياقة بدنية بوتيكي يعتمد مفهومًا صديقًا للبيئة؛ من خلال تمكين الأفراد من ممارسة التمارين باستخدام معدات تعمل بالطاقة الذاتية ولا تتطلب أي كهرباء، وهذا الاستوديو المستوحى من الطبيعة مفتوح للأشخاص من جميع مستويات اللياقة البدنية، ولكافة مستويات الخبرة، وفيه سيكون بإمكانك الوصول لأهداف اللياقة البدنية خاصتك أسرع من أي وقت مضى بفضل توجيهات المدربين المعتمدين لدينا.